ساويرس طالب بإنشاء بنك رقمي ويكشف عن مميزاته

0 246

ملتقى التوظيف لنجيب ساويرس

وتحدث خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: عن ملتقى التوظيف، قائلًا: هناك رغبة لدى عدد كبير من الشباب للحصول على وظيفة.

 

وتابع: ملتقيات التوظيف تعطي أملًا للشباب العطلان اللي قاعد في البيت، اللي ممكن ينحرف ويروح لسكة المخدرات لو ما لقاش فرصة عمل مناسبة، ولكن الحمد لله 80% من الوظائف اللي بنطرحها في متلقيات التوظيف اللي بنتيحها بيتم تسكينها”.

 

قيمة مهرجان الجونة

وعلى جانب آخر، قال ساويرس: مهرجان الجونة السينمائي زي كل سنة ومفيش فيه جديد وشعاره سينما من أجل الإنسانية وسيترجم هذا الشعار في الأفلام المعروضة بالدورة الجديدة للمهرجان، زلزال المغرب وإعصار ليبيا أمر صعب والحمد لله إن ربنا حما بلدنا”.

 

وأضاف: “فيلم فوي فوي، قوي من القصة الحقيقية والتمثيل والموسيقى التصويرية جميلة، بقالي مدة ما شُفتش فيلم حلو كده، وفيلم يحمل جزء من الفكاهة”.

استمرار انقطاع الكهرباء

في وقت سابق، سخر رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس من استمرار انقطاع الكهرباء رغم إعلان الحكومة انتهاء تخفيف الأحمال بداية سبتمبر الجاري.

 

وقال “ساويرس” عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، تويتر سابقًا، ردًّا على سؤال أحد  مستخدمي «تويتر» للمهندس نجيب ساويرس: “لو سمحت مهندس نجيب الكهرباء موضوعها هيخلص إمتي.. أقسم بالله ما بصدق حد في مصر غيرك”، ليرد ساويرس: “لما تضلم خالص”.

انقطاع التيار الكهربائي

وعبر عدد من مستخدمي التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” عن استيائهم لانقطاع التيار الكهربائي، خلال الثلاثة أيام الماضية، لمدة تقترب من ساعتين، وهو ضعف الوقت الذي حددته الوزارة في جداولها التي أعلنتها منذ بداية أزمة انقطاع التيار الكهربائي أواخر يوليو الماضي.

 

 

ويقدم لكم موقع السهم ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة  سعرالذهب، اسعار اللحوم، أسعارالدولار، أسعار الريال،أسعار العملات اليوم، البنوك، عقارات، السيارات، أخر الأخبار،

أخبار مصر ،الاقتصاد المصري، الاقتصاد العربي،

ونقوم بمتابعة خاصة وتغطية للدوريات الهامة ومنها

الدوري المصري الاهلي الزمالك الدوري السعودي الهلال الاتحاد  النصر  الدوري الإنجليزي، محمد صلاح، ليفربول مانشستر يونايتد

السهم السهم السهم السهم السهم السهم  السهم السهم 

السهم السهم السهم السهم السهم السهم السهم السهم

السهم الاخباري السهم المصري السهم المصري

وايضا، أخر الأخبار أسواق خارجية

  أخبار السياحة، بورصة وبنوك،

والعديد من الخدمات الأخرى التي نسعى لتحقيقها لتلبية احتياجات جميع قراء موقع السهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.